Friends4Ever

أنت غير مسجل في منتدانا ,لذا يجب عليك الإسرع في التسجيل قبل فوات الأوان ...رح تندم إذا ما سجلت

المواضيع الأخيرة

» في حدا هوووون ؟ 2017 !!!
الأحد أغسطس 06, 2017 11:37 am من طرف RamOoZz

» مرحباااا جميعاً بعد غياااب طويل
الثلاثاء نوفمبر 17, 2015 5:16 pm من طرف ElecTroN

» سجل دخولك للمنتدى بالصلاة على النبي.......تثبيت
الإثنين يونيو 09, 2014 5:39 am من طرف RamOoZz

» وصل للخمسة واضرب العضو يلي بدك ياه كف
الإثنين فبراير 04, 2013 3:35 pm من طرف J.u.s.t B.r.a.a

» قدّم وردة للعضو يلي تحبه ..
الإثنين فبراير 04, 2013 3:35 pm من طرف J.u.s.t B.r.a.a

» ورجعنا .............
الإثنين فبراير 04, 2013 3:34 pm من طرف J.u.s.t B.r.a.a

» خواطر رومنسيه حلوه (الرابعه)
السبت أكتوبر 01, 2011 8:44 pm من طرف ميسون

» شاب يموت قبل الصلاه ((لايفوتكم قصه حزينه جدا))
السبت أكتوبر 01, 2011 8:41 pm من طرف ميسون

» الله يرحمو .. كان منيح ... ؟؟
الجمعة أغسطس 05, 2011 6:44 pm من طرف أبو جانتي

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

RamOoZz - 3313
 
Shadoo - 2929
 
Cas!llas - 2298
 
R ! M O - 1956
 
J.u.s.t B.r.a.a - 1939
 
misho - 1526
 
miss kitty - 1434
 
انفلونزا الكآبة - 1300
 
العزابي - 1150
 
1 - 927
 

    غرفة الخناق والجنان وفش الخلق

    شاطر
    avatar
    المهند
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    ذكر
    الثور عدد الرسائل : 171
    العمر : 29
    العمل/الترفيه : طالب جامعي
    المزاج : رايق على الأغلب
    تاريخ التسجيل : 05/01/2009

    رد: غرفة الخناق والجنان وفش الخلق

    مُساهمة من طرف المهند في السبت مايو 02, 2009 3:54 am

    خير انشا الله مس فيبي ليش بدك تخانقي

    انا اليوم لشفت الموضوع لانو كان عندي مذاكرات

    وبنصحك تسحبي كلامك مشان ما تندمي بعدين flower


    ول ها شكون ها


    _*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_
    أشعلت في ليـــل الأســــــى قنديلا == وجعلت صمتي للبكاء بديلا
    في الصمت اضحك أو أضاحك دمعـــة ===بين الجفـون تهيأت لتسيـلا

    Cas!llas
    عضو بلاتيني
    عضو بلاتيني

    ذكر
    السرطان عدد الرسائل : 2298
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 10/08/2008

    رد: غرفة الخناق والجنان وفش الخلق

    مُساهمة من طرف Cas!llas في السبت مايو 02, 2009 11:36 am

    7485757 خالد له له له يا حرام اي أنا اللي بجبلك البامبرز اذا بدك



    وحضرتك سيد مهند خير خير شو في
    avatar
    المهند
    عضو برونزي
    عضو برونزي

    ذكر
    الثور عدد الرسائل : 171
    العمر : 29
    العمل/الترفيه : طالب جامعي
    المزاج : رايق على الأغلب
    تاريخ التسجيل : 05/01/2009

    رد: غرفة الخناق والجنان وفش الخلق

    مُساهمة من طرف المهند في السبت مايو 02, 2009 3:02 pm

    سمعت انو في طفلة بدها تخانقني

    فقلت لسكتها احسن ماتبكي 4545454
    avatar
    العزابي
    عضو بلاتيني
    عضو بلاتيني

    ذكر
    القوس عدد الرسائل : 1150
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : وين ماتزتني اجي واقف
    المزاج : فايق ورايق
    الموقع : في كل مكان
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: غرفة الخناق والجنان وفش الخلق

    مُساهمة من طرف العزابي في الأحد مايو 03, 2009 12:16 pm

    ياجماعة مدري ليش حسيت حالي نكاش الببور

    كنتو هديانين وعين الله عليكن جيت انا وطج طح شعلتها بس معليش احسن خلي المنتدى يشعل

    يا بنات عم شم ريحة شواط لذلك احسن شي تسمعو

    تع بورد تع بورد تع

    تع بورد تع بورد تع

    تع بورد تع بورد تع


    هههههههههههههههههههههههههههههههه


    اشعلهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
    avatar
    العزابي
    عضو بلاتيني
    عضو بلاتيني

    ذكر
    القوس عدد الرسائل : 1150
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : وين ماتزتني اجي واقف
    المزاج : فايق ورايق
    الموقع : في كل مكان
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: غرفة الخناق والجنان وفش الخلق

    مُساهمة من طرف العزابي في الأربعاء مايو 06, 2009 10:24 am

    لك وين الشبيحة ورجوني حالكون
    avatar
    انفلونزا الكآبة
    عضو بلاتيني
    عضو بلاتيني

    انثى
    الاسد عدد الرسائل : 1300
    العمر : 29
    العمل/الترفيه : طالبة وووووووو
    المزاج : مزاج لكوميديا كوميدي جنان
    تاريخ التسجيل : 15/01/2009

    رد: غرفة الخناق والجنان وفش الخلق

    مُساهمة من طرف انفلونزا الكآبة في الأربعاء مايو 06, 2009 10:47 am

    نحن هنا بس انا مو من الشبيحة من البي ام هع هع
    avatar
    العزابي
    عضو بلاتيني
    عضو بلاتيني

    ذكر
    القوس عدد الرسائل : 1150
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : وين ماتزتني اجي واقف
    المزاج : فايق ورايق
    الموقع : في كل مكان
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: غرفة الخناق والجنان وفش الخلق

    مُساهمة من طرف العزابي في الأربعاء مايو 06, 2009 10:52 am

    على عيني اهع هع بس كل هل شي مارح يشفعلك اليوم انا فايت النار شاعلة بعيوني مشان هيك بعدي مشان ما احرقك
    avatar
    انفلونزا الكآبة
    عضو بلاتيني
    عضو بلاتيني

    انثى
    الاسد عدد الرسائل : 1300
    العمر : 29
    العمل/الترفيه : طالبة وووووووو
    المزاج : مزاج لكوميديا كوميدي جنان
    تاريخ التسجيل : 15/01/2009

    رد: غرفة الخناق والجنان وفش الخلق

    مُساهمة من طرف انفلونزا الكآبة في الأربعاء مايو 06, 2009 1:51 pm

    يوه يويه بدك تطول بالك ازا النا ر بدها تطلع من عيونك
    اي انا طلعت من زمان عيووووووووووون
    شرف روح خا نق بعيد من هون
    avatar
    العزابي
    عضو بلاتيني
    عضو بلاتيني

    ذكر
    القوس عدد الرسائل : 1150
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : وين ماتزتني اجي واقف
    المزاج : فايق ورايق
    الموقع : في كل مكان
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: غرفة الخناق والجنان وفش الخلق

    مُساهمة من طرف العزابي في الخميس مايو 07, 2009 11:46 am

    الواه الواه ول شكون ها ياخيوي ماعدنا بنات يريدون جواب

    فوتي انضبي باوضتجي

    صح مثل ما قال المثل

    دنياك لو هبهبت تمشي جعيباوي والذيب مالو هرج والسيط للواوي

    روح مدي النربيش وافتحي الحنفية بلكي تطفي النار لبعيونك شوي

    روحي شوفي وشك بالمراية كيف النار ذوبة الكحلة

    وحاولي تربطلين شي مشان ما ابعثلك my special devils وهم يعرفو يتصرفون معاك معاك مهلة من هون لبعد قرن

    Cas!llas
    عضو بلاتيني
    عضو بلاتيني

    ذكر
    السرطان عدد الرسائل : 2298
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 10/08/2008

    رد: غرفة الخناق والجنان وفش الخلق

    مُساهمة من طرف Cas!llas في الخميس مايو 07, 2009 11:53 am

    7485757 يعليي انشالله مالقيت تفرجيني مراجلك غير هون لك عزابي
    avatar
    العزابي
    عضو بلاتيني
    عضو بلاتيني

    ذكر
    القوس عدد الرسائل : 1150
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : وين ماتزتني اجي واقف
    المزاج : فايق ورايق
    الموقع : في كل مكان
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: غرفة الخناق والجنان وفش الخلق

    مُساهمة من طرف العزابي في الخميس مايو 07, 2009 12:09 pm

    يويلــــــــــــــــــــــــــي

    شكون قام تحجين

    انا رجال وين مابروح ووين مابدك انا جاهز شوفك مراجلي

    Cas!llas
    عضو بلاتيني
    عضو بلاتيني

    ذكر
    السرطان عدد الرسائل : 2298
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 10/08/2008

    رد: غرفة الخناق والجنان وفش الخلق

    مُساهمة من طرف Cas!llas في الخميس مايو 07, 2009 1:04 pm

    Rolling Eyes هههههههههههههههه اي لحقنا لكان
    avatar
    العزابي
    عضو بلاتيني
    عضو بلاتيني

    ذكر
    القوس عدد الرسائل : 1150
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : وين ماتزتني اجي واقف
    المزاج : فايق ورايق
    الموقع : في كل مكان
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: غرفة الخناق والجنان وفش الخلق

    مُساهمة من طرف العزابي في الخميس مايو 07, 2009 4:12 pm

    وراكي ع الموت
    avatar
    RamOoZz
    عضو بلاتيني
    عضو بلاتيني

    ذكر
    القوس عدد الرسائل : 3313
    العمر : 28
    العمل/الترفيه : MALL TECH Computer Company
    المزاج : رواااااق على طول انشاالله
    الموقع : بـ .......................
    تاريخ التسجيل : 11/09/2008

    رد: غرفة الخناق والجنان وفش الخلق

    مُساهمة من طرف RamOoZz في الجمعة مايو 08, 2009 4:21 am

    877564554


    شو في هون

    بــــا طل

    شامم ريحة خناقه وانا أخر من يعلم


    أي بيصير خير انشاالله

    والله صرلي شي 3 اسابيع تقريبا مرتاح من الخناق وهلأ انا جاهز



    وينو هادا اللي عاملي حالو سوبر مان وينو

    اسحااااب شلمونتك لشوف

    انا جايه خرمشكن واحد واحد

    ووالله والله اللي بدو يخربلي شعراتي وانا عم اتخانق ما رح ارحمو ها

    ديرو بالكن بجيبلكن الشعلان كلها انا وقت الجد

    ومنتواجه بالسبكي


    _*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_
    حبي لك أسطـورة تعجـز البشريـة عـن إدراكهــا
    إلا من صــدق في نطق الحب ومعناهـ
    حبي لك لا يقراء حبي لك لا يسمــع
    حبي لك يخاطب قلبي قلبك ويسعد القلبان في الإلتقاء
    وهو عطـراً وهمساً نشعـر بسعادتـه
    في صدقنا في أقوالنـا وأفعالنــا
    و تصبح ا لحياة جميلة لكي نحقق أهدافــاً قـد رسمناهــا
    وعندما نمسك بأيدينا معا فقط يومها سنشعر بالأمان


    Cas!llas
    عضو بلاتيني
    عضو بلاتيني

    ذكر
    السرطان عدد الرسائل : 2298
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 10/08/2008

    رد: غرفة الخناق والجنان وفش الخلق

    مُساهمة من طرف Cas!llas في الجمعة مايو 08, 2009 5:23 am

    كيف اجتعمو معك خناقة وستايلست scratch
    avatar
    خالد
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    ذكر
    الجدي عدد الرسائل : 856
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 08/08/2008

    رد: غرفة الخناق والجنان وفش الخلق

    مُساهمة من طرف خالد في الجمعة مايو 08, 2009 2:13 pm

    RamOoZz كتب:877564554


    شو في هون

    بــــا طل

    شامم ريحة خناقه وانا أخر من يعلم


    أي بيصير خير انشاالله

    والله صرلي شي 3 اسابيع تقريبا مرتاح من الخناق وهلأ انا جاهز



    وينو هادا اللي عاملي حالو سوبر مان وينو

    اسحااااب شلمونتك لشوف

    انا جايه خرمشكن واحد واحد

    ووالله والله اللي بدو يخربلي شعراتي وانا عم اتخانق ما رح ارحمو ها

    ديرو بالكن بجيبلكن الشعلان كلها انا وقت الجد

    ومنتواجه بالسبكي





    لك شووووووووو صاااااااااااااااااااار معكم ... انشالله ماصار الجيل للركب ..

    ملاحظة : من قانون سحب الشلمونات .. إفرغها من السوائل الباقي عليها .. بسبب أمكانية موت العدو أذا سقط عليه بعض من هذه القطرات ...


    _*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_
    ________________________________________________

    ليست مشكلتي إن لم يفهم البعض ما اعنيه..
    فهذه قناعاتي ..
    وهذه افكاري ..
    وهذه كتاباتي بين يديكم ...
    أكتب ما اشعر به .. وأقول ما أنا مؤمن به ..
    ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي ..الشخصية
    هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري...!!
    [b]




    ****************************


    قديس ياكاسيلاس


    avatar
    العزابي
    عضو بلاتيني
    عضو بلاتيني

    ذكر
    القوس عدد الرسائل : 1150
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : وين ماتزتني اجي واقف
    المزاج : فايق ورايق
    الموقع : في كل مكان
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: غرفة الخناق والجنان وفش الخلق

    مُساهمة من طرف العزابي في السبت مايو 09, 2009 3:52 am

    احنا مابتعامل بالشلمونات


    شغلنا كلو مع المحارم الكباس
    والمحرمة المسننة العجيبة
    avatar
    RamOoZz
    عضو بلاتيني
    عضو بلاتيني

    ذكر
    القوس عدد الرسائل : 3313
    العمر : 28
    العمل/الترفيه : MALL TECH Computer Company
    المزاج : رواااااق على طول انشاالله
    الموقع : بـ .......................
    تاريخ التسجيل : 11/09/2008

    رد: غرفة الخناق والجنان وفش الخلق

    مُساهمة من طرف RamOoZz في السبت مايو 09, 2009 5:04 am

    انا معي نص كيلو فستق والله اذا برشهن على حدا بروحو بخبر كان

    ديرو بالكن :pirat:


    _*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_
    حبي لك أسطـورة تعجـز البشريـة عـن إدراكهــا
    إلا من صــدق في نطق الحب ومعناهـ
    حبي لك لا يقراء حبي لك لا يسمــع
    حبي لك يخاطب قلبي قلبك ويسعد القلبان في الإلتقاء
    وهو عطـراً وهمساً نشعـر بسعادتـه
    في صدقنا في أقوالنـا وأفعالنــا
    و تصبح ا لحياة جميلة لكي نحقق أهدافــاً قـد رسمناهــا
    وعندما نمسك بأيدينا معا فقط يومها سنشعر بالأمان


    B.haya
    عضو مميز
    عضو مميز

    انثى
    السرطان عدد الرسائل : 140
    العمر : 26
    المزاج : جناااااااااان
    تاريخ التسجيل : 29/09/2008

    رد: غرفة الخناق والجنان وفش الخلق

    مُساهمة من طرف B.haya في السبت مايو 09, 2009 10:16 am

    هههههههههه

    صبايا بليز لا ترحموهم

    اذا لزمكم شي معونة
    عصابات المولات بجدة كلهم تحت امركم bounce
    avatar
    العزابي
    عضو بلاتيني
    عضو بلاتيني

    ذكر
    القوس عدد الرسائل : 1150
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : وين ماتزتني اجي واقف
    المزاج : فايق ورايق
    الموقع : في كل مكان
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: غرفة الخناق والجنان وفش الخلق

    مُساهمة من طرف العزابي في الأحد مايو 24, 2009 10:08 am

    قال عصابات قال

    وصلنا للمافيا وهن بهعدهن مع العصابات
    avatar
    أبو جانتي
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    ذكر
    السرطان عدد الرسائل : 76
    العمر : 28
    المزاج : رااااايق
    الموقع : الهوى الغايب
    تاريخ التسجيل : 30/03/2009

    رد: غرفة الخناق والجنان وفش الخلق

    مُساهمة من طرف أبو جانتي في الأحد مايو 24, 2009 2:37 pm

    اللهم شافينا ولا تبتلينا
    انابدي شخص بضل اضرب فيه طول العمر ومايردلي الضربه ولو بضربو بمسدس مابيقول اخ ولا يطلع صوت
    اذافي حدا عندو استعداد للموت في سبيلي انا جاهزبس اذامات بين ايدي مابعطي تعويض لأهلو
    ههههههههههههه 7485757

    Cas!llas
    عضو بلاتيني
    عضو بلاتيني

    ذكر
    السرطان عدد الرسائل : 2298
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 10/08/2008

    رد: غرفة الخناق والجنان وفش الخلق

    مُساهمة من طرف Cas!llas في الأحد مايو 24, 2009 11:29 pm

    طيب أبو جانتي تعا جرب فيك الطخ بالمسدس شو رأيك


    ويا سيد عزابي نحنا لساتنا عصابات صحيح وماعم تقدرولنا يا مافيا

    كيف اذا بنصير مافيا
    واو

    بتصير الدنيا only girls lol!
    avatar
    العزابي
    عضو بلاتيني
    عضو بلاتيني

    ذكر
    القوس عدد الرسائل : 1150
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : وين ماتزتني اجي واقف
    المزاج : فايق ورايق
    الموقع : في كل مكان
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: غرفة الخناق والجنان وفش الخلق

    مُساهمة من طرف العزابي في الأربعاء يونيو 03, 2009 10:14 am

    يعني كيف انت ممكن تغلبونا وجميع اسياد العالم ذكر

    57878411 حدا يقدر يجاوبني
    avatar
    انفلونزا الكآبة
    عضو بلاتيني
    عضو بلاتيني

    انثى
    الاسد عدد الرسائل : 1300
    العمر : 29
    العمل/الترفيه : طالبة وووووووو
    المزاج : مزاج لكوميديا كوميدي جنان
    تاريخ التسجيل : 15/01/2009

    رد: غرفة الخناق والجنان وفش الخلق

    مُساهمة من طرف انفلونزا الكآبة في الجمعة يونيو 12, 2009 6:04 am

    شو شو حبيبي كل اسياد العالم ذكر
    ليش كندا ليزا رايس شو ما لها انتايا روح
    ولا شو ليكون الدنيا كلها رجال او الشغلة بس بالمركز
    يعني ازا كنت انت سيد رح تكون قوي ووووووووووووووووهههههههههههههههههه
    لك روح نام حا جتك بقى الله يرضى عليك
    على قولة حياتي فيبي
    ازا نحنا عصابات وهيك كيف ما نكون ما فيا هع هع
    يمكن بيصير ولا بلا بهادل عمو
    لسا
    avatar
    العزابي
    عضو بلاتيني
    عضو بلاتيني

    ذكر
    القوس عدد الرسائل : 1150
    العمر : 27
    العمل/الترفيه : وين ماتزتني اجي واقف
    المزاج : فايق ورايق
    الموقع : في كل مكان
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008

    رد: غرفة الخناق والجنان وفش الخلق

    مُساهمة من طرف العزابي في الخميس يونيو 25, 2009 11:28 am

    يخرب بيت عدوينك مالقيتي غير كونداليسا بتقولي عنها انثى لك هي رجااااااااااااال

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 14, 2018 7:00 am