Friends4Ever

أنت غير مسجل في منتدانا ,لذا يجب عليك الإسرع في التسجيل قبل فوات الأوان ...رح تندم إذا ما سجلت

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

Friends4Ever

أنت غير مسجل في منتدانا ,لذا يجب عليك الإسرع في التسجيل قبل فوات الأوان ...رح تندم إذا ما سجلت

Friends4Ever

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المواضيع الأخيرة

» في حدا هوووون ؟ 2017 !!!
خلف قناع الاسم المستعار. شب أم بنت؟؟؟ I_icon_minitimeالأحد مايو 12, 2019 8:24 pm من طرف J.u.s.t B.r.a.a

» مرحباااا جميعاً بعد غياااب طويل
خلف قناع الاسم المستعار. شب أم بنت؟؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 17, 2015 5:16 pm من طرف ElecTroN

» سجل دخولك للمنتدى بالصلاة على النبي.......تثبيت
خلف قناع الاسم المستعار. شب أم بنت؟؟؟ I_icon_minitimeالإثنين يونيو 09, 2014 5:39 am من طرف RamOoZz

» وصل للخمسة واضرب العضو يلي بدك ياه كف
خلف قناع الاسم المستعار. شب أم بنت؟؟؟ I_icon_minitimeالإثنين فبراير 04, 2013 3:35 pm من طرف J.u.s.t B.r.a.a

» قدّم وردة للعضو يلي تحبه ..
خلف قناع الاسم المستعار. شب أم بنت؟؟؟ I_icon_minitimeالإثنين فبراير 04, 2013 3:35 pm من طرف J.u.s.t B.r.a.a

» ورجعنا .............
خلف قناع الاسم المستعار. شب أم بنت؟؟؟ I_icon_minitimeالإثنين فبراير 04, 2013 3:34 pm من طرف J.u.s.t B.r.a.a

» خواطر رومنسيه حلوه (الرابعه)
خلف قناع الاسم المستعار. شب أم بنت؟؟؟ I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 01, 2011 8:44 pm من طرف ميسون

» شاب يموت قبل الصلاه ((لايفوتكم قصه حزينه جدا))
خلف قناع الاسم المستعار. شب أم بنت؟؟؟ I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 01, 2011 8:41 pm من طرف ميسون

» الله يرحمو .. كان منيح ... ؟؟
خلف قناع الاسم المستعار. شب أم بنت؟؟؟ I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 05, 2011 6:44 pm من طرف أبو جانتي

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

RamOoZz - 3313
خلف قناع الاسم المستعار. شب أم بنت؟؟؟ Bar_rightخلف قناع الاسم المستعار. شب أم بنت؟؟؟ Barخلف قناع الاسم المستعار. شب أم بنت؟؟؟ Bar_left 
Shadoo - 2929
خلف قناع الاسم المستعار. شب أم بنت؟؟؟ Bar_rightخلف قناع الاسم المستعار. شب أم بنت؟؟؟ Barخلف قناع الاسم المستعار. شب أم بنت؟؟؟ Bar_left 
Cas!llas - 2298
R ! M O - 1956
J.u.s.t B.r.a.a - 1940
misho - 1526
miss kitty - 1434
انفلونزا الكآبة - 1300
العزابي - 1150
1 - 927

4 مشترك

خلف قناع الاسم المستعار. شب أم بنت؟؟؟

x16
    x16
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

ذكر
    الميزان عدد الرسائل : 767
    العمل/الترفيه : ***
    المزاج : متقلب مع نفسي و مستمتع بكل لحظة

خلف قناع الاسم المستعار. شب أم بنت؟؟؟ Empty خلف قناع الاسم المستعار. شب أم بنت؟؟؟

مُساهمة من طرف x16 السبت فبراير 28, 2009 3:06 pm

كتير بنلاقي هالمشكلة هون وهنيك
    بنلاقي اسم بناتي وكتير نايس وحلو كما يقال
    بنحكي معها وبعدين بتطلع شب

والعكس صحيح اوقات باسم شب بتطلع بنت

اوقات شب بيحاول يتقرب من بنت بانه هو بنت وبعدين بيلعب لعبته

صرنا هون بعالم النت عايشين بحالة مقيتة من الوهم ياهلترى هي بنت او شب
    بيجوز نقول طيب شو الفرق طالما عبنحكي باحترام
    اوكي لهلق مافي مشكل
    بس اوقات هالبنت بتطرق معها بالحكي كتير بحالة انت بتكون حابب تحكي وهي بتكون بالواجهة
    وبالاخير بتتفاجئ بصعقة انه شب وبيجوز يكون رفيقك ويقلك شو ياا وكم مسبة او شغلة انه متل علم عليك او هيك شي

يعني حالة بجد مزعجة من هالوهم وهالضياع وهال وهال وهال

طيب شو الحل ؟

وكتير بنات قصدي اشخاص باسماء بنات هون بيقولولي لك هي مو ... انه بيظنوا وانا اوقات منهم شب لابس اسم بنت ليلعب او يتسلى
    او ما بنعرف ليش
    لهيك هالثقة عبتضيع
    بنحكى مع شب واوقات بنخبص وبيطلع بنت ومزعوجة ومدري شو

كرمال هيك وين الثقة بعالم النت ؟
    طيب ياهلاترى لازم ندقق انه عبنحكي مع شب او بنت ؟
    او كله متل بعضه <انا بلاقي تقريبا كله متل بعضه ع النت بحكم انك شايف شاشة إلا اوقات الشخصية بتلعب دور >

انت شو رايك بمجال الثقة ع النت والاختباء وراء الاسم المستعار؟
    وبتفرق معك اذا كنت عبتحكي مع شب او بنت ؟
    وشو موقفك لو بيوم من الايام رفيقك يلي مفكره بنت قلك مراحب حبيب
    وانت ع النت بتركض لتتعرف ع ابناء الجنس الاخر؟ او عادي

كلمة اخيرة شو موقفك من هالشي

كان معكم اكس شطعش من موقع الحدث ههههههههههههههه
    Shadoo
    Shadoo
    عضو بلاتيني
    عضو بلاتيني

انثى
    الجدي عدد الرسائل : 2929
    المزاج : شي متل الرايق

خلف قناع الاسم المستعار. شب أم بنت؟؟؟ Empty رد: خلف قناع الاسم المستعار. شب أم بنت؟؟؟

مُساهمة من طرف Shadoo السبت فبراير 28, 2009 3:19 pm

أنا برأيي الشخصي مابحب أحكي مع شخص ع النت مابعرف مين هو؟
    أو ما عمري شفتو
    بس ممكن أحكي مع حدا واثقة فيه يعني حدا حكالي إنو فلان إبن فلان
    أما شغلة إني حكي مع أي واحد قلي مرحبا على الماسنجر مابثق مين ما كان يكون
    يعني والله يجيك حدا ويقلك أنا فلان وصارت معي كتير طيب وبعدين
    فعشان هيك مابحط حالي بموقف إني أحكي مع حدا ويطلع حدا تاني
    وأكيد بتفرق معي إذا عم بحكي مع شب أو بنت
    في مواضيع خاصة بين البنات وخاصة بين الشباب
    فبعالم النت المفروض كل واحد يحط ببالو عدم الثقة لأنو بلحظة ممكن تنكشف شغلات كتيرة

وشكرا على موضوعك
    لأنو عنجد في ناس كتير ضعاف النفوس بفوتو بأسماء وهمية ليلبو طلباتهم ورغباتهم
    Cas!llas
    عضو بلاتيني
    عضو بلاتيني

ذكر
    السرطان عدد الرسائل : 2298

خلف قناع الاسم المستعار. شب أم بنت؟؟؟ Empty رد: خلف قناع الاسم المستعار. شب أم بنت؟؟؟

مُساهمة من طرف Cas!llas السبت فبراير 28, 2009 5:51 pm

لك اي اي انا شب كمان ما دريتو لك اول ما دخلت المنتدى

لوتس وأسمر يحكو معي ع اساس أنا شب ههههههههههههههههه

أحلى شي صرت صدق حالي وقول فيبو بدال فيبي

وأنا من رايي جد ما حدا يتعرف ع حدا الا اذا كان متأكد منو وخصوصي اذا كان شب ولي مالون أمااااان affraid

ميرسي أخي معتز
    T-BaG
    عضو فضي
    عضو فضي

ذكر
    الدلو عدد الرسائل : 311

مُساهمة من طرف T-BaG السبت فبراير 28, 2009 7:28 pm

x16

... انه بيظنوا وانا اوقات منهم شب لابس اسم بنت ليلعب

والله يا صاحبي انا شب ولابس اسم شب هههههههههههههههههههههههه

ومن شان الموضوع يلي عمتحكي عنه هلء طبعا في فرق بين انو تكون بنت عامله حالها شب

وبين شب عامل حاله بنت
    ويلي بازعجني اكتر الشي بالحالتين هو انو يكون شب عامله حاله بنت

اولن ما بيكون عمبيضحك على بالعكس تماما بيكون عمبيضحك على حاله

والشب يلي بيعم حاله بنت ليحكي مع بنت بحسه انا ضعيف الشخصية وقليل الثقة بحاله وما بعتبره شب

وهلء لح جاوب على اسئلتك وبدك تقلي اديش طلعو علاماتي

انت شو رايك بمجال الثقة ع النت والاختباء وراء الاسم المستعار؟ عدم الثقة باي شخص ئلا البنات ههههه بعد ما اختبرون بطرقي الخاصة

وبتفرق معك اذا كنت عبتحكي مع شب او بنت ؟ بتفرق من السما للارض ههههههههه

وشو موقفك لو بيوم من الايام رفيقك يلي مفكره بنت قلك مراحب حبيب موقفي بدي العن ابوه على ابو هالرفقة هههه

طبعا لاء بقله واحد صفر والايام جاية

وانت ع النت بتركض لتتعرف ع ابناء الجنس الاخر؟ او عادي لا انا ما بركض انا بهرول ههههههههه

عمبستسنى الجلاء تبعي لا تطولو بالنتائج

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أبريل 29, 2024 12:13 am